الأهلي

«هي دي الصفقات ولا بلاش ياخطيب».. عاجل النادي الأهلي يعلن حسم صفقة الموسم.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على تفاصيل التعاقد مع عمر كمال نجم منتخب مصر، حيث وجه مسئولو النادي الأهلي بشرى سارة لجماهير العملاق الأحمر بعد إنهاء مسئولي القلعة الحمراء صفقة نجم المنتخب المصري ولاعب المستقبل الحديث، خلال الساعات الماضية، وتبقي ساعات حتى يعلن النادي الأهلي عن حسم الصفقة بشكل رسمي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر وسنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم منتخب مصر

وأوضح مسئولو النادي الأهلي، أنه تم فسخ إجراءات التعاقد مع نجم منتخب مصر ولاعب موردن المستقبل عمر كمال عبد الواحد بشكل رسمي، حيث تعاقد اللاعب لمدة 3 سنوات ونصف، حيث سيحصل اللاعب على راتب. 6 ملايين في أول 6 أشهر مع النادي الأهلي، ثم 10 ملايين خلال الموسم. التالي.

كما اتفق الطرفان على زيادة مليون جنيه في كل موسم، ليحصل في الموسم الماضي على 12 مليون جنيه، ليصل إجمالي راتب اللاعب إلى 39 مليون جنيه. ويجيد نجم المنتخب المصري ونادي المستقبل الحديث اللعب في 3 مراكز وهم الظهير الأيمن والجناح الأيمن، تماما مثل حسين الشحات، وهكذا يلعب في ثلاثة مراكز. مركز الجناح الأيسر.

حيث أعطى المدرب كوهلر الضوء الأخضر لرحيل ثلاثي النادي الأهلي

كان السويسري مارسيل كوهلر قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل ثلاثي النادي الأهلي خلال شهر يناير الجاري، وهما أحمد عبد القادر الجناح الأيسر للفريق. ويرغب اللاعب في الرحيل عن النادي الأهلي، حيث تربطه علاقة جيدة بفرج عامر رئيس نادي سموحة، إلى جانب أحمد سامي المدير الفني للنادي السكندري.

 

ويرحل أيضًا في الانتقالات الشتوية الحالية محمود متولي مدافع النادي الأهلي، بعد أن تعرض للإصابة بشكل متكرر خلال الموسم الحالي، مما جعل بعض الأندية ترفض ضمه خوفًا من تعرضه للإصابة مرة أخرى، بالإضافة إلى محمد الضاوي. كريستو اللاعب التونسي الذي لديه عدة عروض آخرها النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى