الأهلي

«أزمة كبيرة بسبب أمام عاشور» .. الزمالك يطالب الأهلي بحق الرعاية والأهلي يرد بقوة على النادي!!

يسعى نادي الزمالك بشكل جاد للحصول على حق رعاية اللاعب إمام عاشور من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. يطمح النادي في الحصول على نسبة قدرها 5% من قيمة الصفقة التي انتقل فيها إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي. يتم تخصيص هذا الحق للأندية التي لعب لها اللاعب في الفترة من 12 إلى 23 سنة.

طلب نادي الزمالك لحصول حق الرعاية لإمام عاشور من الأهلي 

من المتوقع أن تصل قيمة حق الرعاية المتوقعة لنادي الزمالك إلى 22.5 ألف دولار، أو ما يعادل 692,890 جنيه مصري. فيما يعتزم النادي الأهلي التفاوض مع الفيفا للحصول على مكافأة تقدر بحوالي 2.5 مليون دولار، والتي تعادل تقريباً 77 مليون جنيه، عبارة عن مكافأة لتحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية الذي أقيم في جدة مؤخرًا وقد حقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه بنتيجة 4-2 على فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث.

تأثير حصول نادي الزمالك على حق رعاية إمام عاشور

تعد هذه الجهود الحثيثة من قبل نادي الزمالك للحصول على حق رعاية إمام عاشور تعبيرًا عن التنافس الشديد في مجال الرياضة، حيث يسعى الأندية إلى تحقيق أقصى استفادة من إنجازات لاعبيها. يبرز هذا السعي الحثيث أهمية الرعاية والمكافآت في عالم كرة القدم، وكيف يمكن للأندية تعزيز مواردها من خلال تلك العلاقات والاتفاقيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى