الزمالك

ردًا على صفقة الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “نجم الدوري” رسميًا لمدة 3 سنوات

قال مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد تمكن بالفعل من الحصول على توقيع صفقة جديدة في الساعات الماضية، وهذا في أعقاب التوصل لاتفاق بشأن حل أزمة القيد والتي كان تمنع الفارس الأبيض من إجراء أي تعاقدات على مدار الآونة الأخيرة، ولكن مجلس الإدارة الحالي قد نجح في الوصول إلى حل لتلك الأزمة.

الزمالك يحسم صفقة سوبر

أكدت التقارير الصحفية، بأن القلعة البيضاء قد تمكنت من الوصول إلى اتفاق مع اللاعب هشام صلاح، نجم الاتحاد السكندري، وذلك بشأن انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية 2024.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي “مهيب عبد الهادي” بأن مجلس إدارة الزمالك قد تحصل بالفعل على توقيع اللاعب، والأخير أخبر إدارة ناديه الاتحاد السكندري بموافقته على اللعب بالقميص الأبيض.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولو الزمالك صفقة التوقيع مع هشام صلاح رفقة نادي الاتحاد السكندري، والذي سيطلب على الأقل 15-20 مليون جنيه من أجل ان يتنازل عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رحيل أول الأسماء عن صفوف الزمالك

تلقى عدد كبير من لاعبي القلعة البيضاء عروض قوية من أندية داخل وخارج الدوري المصري، ولكن في الساعات الأخيرة تحصل الحارس محمد صبحي على عرض قوي من قبل نادي بيراميدز، يطلب فيه الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن الزمالك موافق على رحيل اللاعب وليس لديه أي مانع في مغادرته، ولكنه سيطلب مقابل ذلك التوقيع مع اللاعب محمود صابر نجم بيراميدز المعار لصفوف نادي زد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى