الزمالك

«صدمة كبيرة لجماهير الزمالك».. عاجل رحيل نجم الفريق المخضرم واقتراب التعاقد مع لاعب الأهلي.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على رحيل نجم نادي الزمالك، إذ كشف الإعلامي أمير هشام، أن المسؤولين في نادي الزمالك وعلى رأسهم حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرروا عدم رحيله. تجديد العقد مع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. ولن يحتاج الفريق لجهوده في الفترة المقبلة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على حقيقة رحيل نجم نادي الزمالك

وكتب هشام عبر منشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “هناك اتجاه في الزمالك لعدم تجديد عقود محمود علاء وناصر ماهر ضمن الحسابات”.

كشفت تقارير صحفية من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب محمود علاء يرتبط بعقد مع الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الحالي ولا يرغب في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولا يمانع في تجديد عقده. التعاقد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمود علاء رفض، خلال الأيام القليلة الماضية، الدخول في صفقة تبادلية، ولا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق، ولكن بالشكل الذي يناسبه، حيث أراد مجلس الإدارة له ذلك. الدخول في صفقة تبادلية بعد حل أزمة القيد من أجل تعزيز صفوف الفريق بالأرقام. من الصفقات الجديدة، مضيفا أن “محمود علاء متواجد مع الفريق، وسيقاتل حتى آخر لحظة في عقده، وحتى الآن لم يتواصل معه أي مسؤول في الزمالك بشأن التجديد”.

تنتظر جماهير نادي الزمالك حل أزمة القيد المفروضة على النادي قبل نهاية فترة القيد في الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل إبرام عدد من الصفقات، خاصة أن فريقًا حرم منها في الانتقالات الصيفية الماضية، فيما يسعى المسؤولون في القلعة البيضاء إلى حل أزمة المدفوعات المتأخرة لفريق لشبونة البرتغالي. ومستحقات اللاعب اشيمبونج ورعاية اللاعب سامسون أكينولا وجميع المستحقات المتأخرة من أجل إعلان الحل النهائي للأزمة ومن ثم التوقيع على صفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى