الزمالك

«صفقة الموسم في الزمالك» .. اللاعب يفضل الزمالك على النادي الأهلي ويمضي!!

أعلنت مصادر موثوقة أن نادي الزمالك نجح في ضم عبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق وقائد بيراميدز الحالي، حيث وقع اللاعب على عقد انضمامه للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة وأن اللاعب بات قريبا من الإعلان الرسمي عن انتقاله إلى نادي الزمالك وهو ما كان يحاول أن ينهيها النادي الأيام الماضية قبل فتح باب القيد والتسجيل 

توقيع عبدالله السعيد مع نادي الزمالك

وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن هذا التوقيع في تصريحات تليفزيونية، حيث أوضح أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب وعضو مجلس الإدارة حسين السيد قاموا بجلسة مع السعيد في الساعات الأخيرة، وتمت الصفقة بنجاح.

وأشار شحاتة إلى رغبة السعيد القوية في اللعب للزمالك، وتوقيعه للنادي في يناير الحالي. كما ألمح إلى وجود صفقات متبادلة متوقعة بين الزمالك وبيراميدز في الفترة القادمة.

تفاصيل انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك 

ينتهي عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التوقيع لأي نادٍ في يناير بشكل مجاني، وحتى الآن لم يجدد اللاعب عقده مع الفريق السماوي.

من ناحية أخرى، استبعد المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، السعيد من قائمة المنتخب النهائية لبطولة أمم أفريقيا، والتي ستقام في كوت ديفوار، حيث من المتوقع أن تنطلق البطولة يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى