الأهلي

“عرض مش هيتكرر”.. نجم الأهلي يطلب الرحيل من النادي بسبب 10 مليون دولار

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي عن مفاجأة قوية، وذلك بعدما قالت بأن لاعب الفريق قد تلقى عرض رسمي للانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024، وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أجبر الإدارة على عقد اجتماع طارئ من أجل مناقشة الأمر.

عرض قوي لنجم النادي الأهلي

أشارت التقارير الصحفية، بأن نادي ضمك السعودي قد طلب التوقيع مع الحارس الدولي محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا في الوقت الذي فتحت فيه الإدارة الباب أمام رحيل بعض النجوم في حال وصول عروض بمقابل مادي مناسب.

وأوضحت المصادر القريبة من إدارة الأهلي، بأن اللاعب كان قد تحصل على وعد من قبل الإدارة بشأن رحيل خلال سوق الانتقالات الجاري، وهذا بعدما قدم كل ما لديه للفريق على مدار السنوات الأخيرة.

وكان مصدر رسمي قد أكد بأن الشناوي قد طلب من الإدارة التفكير في العرض السعودي، وخاصة بعدما وصل راتبه فيه إلى نحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة، مما يعني بأنه سيحصل على نحو 6 مليون دولار خلال هذه الفترة.

قرار ناري من إدارة الأهلي

في السياق ذاته، أشارت تقارير إعلامية بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على بيع بعض اللاعبين في ميركاتو يناير الجاري.

ومن بين الأسماء التي من المؤكد رحيلها في سوق الانتقالات الحالي كلًا من صلاح محسن وخالد عبد الفتاح، وهذا بجانب كلًا من محمود متولي وكريم نيدفيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى