الأهلي

«مهاجم سفاح بمعنى الكلمة».. تعرف على نتيجة الفحوصات الطبية لمهاجم الأهلي الجديد.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على تفاصيل صفقة مهاجم الأهلي الجديد، حيث وصل اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مطار القاهرة الدولي برفقة أمير توفيق مدير الإدارة بالنادي. العقود، من أجل استكمال كافة إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. بعد أن أجرى الفحص الطبي الأول في السويد قبل أيام وبعد استكمال الأمور التعاقدية مع فريقه. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل مهاجم النادي الأهلي الجديد

وكان أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن خلال برنامج “ملك وكتبة” مع المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنسي، مساء أمس الاثنين، عن إعلان الانتهاء من التعاقدات. وأضاف أن الاتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه سيريوس السويدي، سيتم استكمال باقي إجراءات الفحص الطبي على اللاعب تمهيدا لإتمام الاتفاق. اتفاق.

خضع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لفحوصات طبية واسعة النطاق خلال تواجده في السويد خلال الأيام القليلة الماضية. وكانت نتائج الفحوصات جيدة جداً ولا يعاني من أي مشاكل صحية أو جسدية. ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل النادي الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة مساء اليوم. يوم الثلاثاء.

تعرف على تفاصيل صفقة وسام أبو علي

وضم الأهلي وسام أبو علي 24 عاما، قادما من صفوف سيريوس السويدي، بعقد مدته 4 مواسم ونصف، ينتهي بنهاية موسم 2028. وكلفت الصفقة خزينة الأهلي نحو 2.25 مليون دولار، تسدد على مدار عامين، وحرص الأهلي على إدراج بند في العقد. ويضمن اللاعب عدم دفع أي تعويض مالي إلا بعد اجتياز الفحص الطبي بالقاهرة والذي سيخضع له خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل النادي السويدي على قيمة الصفقة، على النحو التالي: “حوالي 1.600.000 يورو و350.000 امتيازات أخرى، فيما يحصل اللاعب على 700.000 دولار في الموسم الواحد”، لتكون هذه أول صفقة شتوية للأهلي للتعاقد مع وسام. فيما ينتظر الإعلان عن الصفقة الثانية وهي اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب المستقبل الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى