الأهلي

الزمالك كان هيخلص فيا.. نجم الأهلي الجديد يعلن انتقاله إلى القلعة الحمراء رسميًا

الزمالك كان هيخلص فيا.. نجم الأهلي الجديد يعلن انتقاله إلى القلعة الحمراء رسميًا

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من حسم بعض الصفقات القوية والسوبر خلال السوق الشتوي، وهذا بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث جلس الأخير في اجتماعات لجنة التخطيط بحضور الخطيب ومحسن صالح وباقي أعضاء اللجنة، وطالب بضرورة أن يتم ضم لاعب مميز في خط الهجوم ولاعب آخر في مركز قلب الدفاع وهذا بجانب التوقيع مع ظهير أيسر شاب بديل لعلي معلول.

الأهلي يقترب من ثاني الصفقات

قالت تقارير صحفية، بأن مسؤولو المارد الأحمر قد توصلوا لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم سيراميكا كليوباترا والناشئ السابق في القلعة الحمراء، وهذا بشأن عودته من جديد لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب كان قد تلقى عرضًا من مسؤولي الزمالك طلبوا فيه الحصول على توقيعه، ولكنه أكد على كونه “مشجع للنادي الأهلي”، ولا يطمح لخسارة جماهير الكيان الأحمر في أي وقت، ولهذا فقد اعتذر للوسيط الذي عرض عليه الانتقال نحو الفارس الأبيض.

وبحسب المصادر القريبة من اللاعب، فأنه هو من حاول التوصل مع مسؤولي الأهلي من أجل الإنجاز في صفقة انتقاله لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الجاري.

مدافع قوي على رادار الأهلي

قالت مصادر رسمية في القلعة الحمراء، بأن هناك محاولات جادة من قبل الإدارة للوصول إلى اتفاق للتوقيع مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الأهلي في الشتاء الحالي هو لاعب سيراميكا أحمد رمضان بيكهام، والذي سبق له وأن لعب للمارد الأحمر على فترتين من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى