الأهلي

“جالي عرض رسمي”.. قرار عاجل من نجم الأهلي بشأن الانضمام للزمالك رسميًا

“جالي عرض رسمي”.. قرار عاجل من نجم الأهلي بشأن الانضمام للزمالك رسميًا

كشف مهاجم الفريق الأول للنادى الأهلي السابق، عن موقفه من الانضمام إلى صفوف نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى، حيث تقدمت إدارة الفارس الأبيض بعرض رسمى للحصول على خدمات اللاعب، بالتزامن مع أقتراب حل أزمة وقف القيد التى يعانى منها الفارس الأبيض، والتي كانت تحرمه لفترات طويلة من إجراء أي تعاقدات.

مهاجم الأهلي السابق يصدم إدارة الزمالك

وأوضح وكيل مهاجم النادى الأهلي السابق، أليو بادجى، وهداف فريق بوردو الفرنسى الحالى، أن المهاجم السنغالى رفض العرض المقدم من قبل إدارة الزمالك، بشأن ضمه خلال الميركاتو الحالى والذي فتح أبوابه خلال شهر يناير الجاري.

وتأتى تحركات إدارة الفارس الأبيض، فى إطار خطة مسئولى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول، من أجل العودة من جديد الى منصات التتويج، تحت القيادة الفنية للمدير الفنى المؤقت معتمد جمال.

وأكد جهاد طنيش وكيل أليو بادجى، أن مهاجم الأهلي السابق غير مهتم فى الوقت الحالى، بعرض نادى الزمالك، وأعلن رفضه بشكل صريح لعرض الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه لن يرتدى قميص الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يحدد أسم المدير الفنى الجديد

وعلى الجانب الأخر تسابق إدارة الزمالك الزمن، للتعاقد مع مدير فنى أجنبى خلال الفترة المقبلة، فى محاولات لإنقاذ الموسم الحالى والتتويج ببطولة على أقل تقدير، وكشف الإعلامى مهيب عبد الهادى أن إدارة الزمالك حددت أسم المدير الفنى الجديد للفارس الأبيض، وأعلن مهيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى إكس، أن مسئولى الزمالك تواصلوا مع البرتغالى نيلو فينجادا، لتدريب الفريق الأول للزمالك، خلفا للكولومبى خوان كارلوس أسوريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى