الزمالك

«قنبلة الموسم والصفقات للنادي الزمالك» .. السطورة الى نادي الزمالك رسميا ٣ مواسم 

«قنبلة الموسم والصفقات للنادي الزمالك» .. السطورة الى نادي الزمالك رسميا ٣ مواسم

أعلن الإعلامي كريم حسن شحاته عن مفاجأة كبيرة حول انضمام لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق إلى صفوف الزمالك، بعد حسم جميع الأمور المالية خلال الساعات الأخيرة. تمت الصفقة تمهيدًا لانضمام اللاعب رسميًا إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي بدأت في منتصف الشهر الحالي.

خبر انتقال عبدالله السعيد الى الزمالك

كريم حسن شحاته أكد في تصريحات تلفزيونية أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، قاد جلسة خاصة مع اللاعب عبد الله السعيد لإقناعه بالانضمام إلى الزمالك. وأشار إلى ترحيب كبير من جانب الزمالك بالصفقة، مؤكدًا توقيع اللاعب للانضمام قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية وتم التأكيد على وجود احتمالية صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز، خاصة بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية، والتي قد تشمل عبد الله السعيد في الصفقة.

شروط بيراميدز لانتقال عبدالله الى الزمالك

يتبقى ربط عقد السعيد مع بيراميدز حتى صيف 2024، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن. يأتي هذا في وقت يسعى فيه الزمالك لحل أزمة القيد بالفريق الأول، محتلين المركز الـ12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة بعد 8 مباريات.

يجدر بالذكر أن عبد الله السعيد كان قد وقع مسبقًا لنادي الزمالك في “صفقة القرن” أثناء تواجده في صفوف الأهلي، ولكن لم تكن هذه الصفقة ناجحة في ذلك الوقت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى