الزمالك

«لبيب خطفها من قلب النادي الأهلي».. عاجل نادي الزمالك يفجر مفاجأة بشأن ضم دبابة الأهلي في الشتاء.. إليكم التفاصيل!!

«لبيب خطفها من قلب النادي الأهلي».. عاجل نادي الزمالك يفجر مفاجأة بشأن ضم دبابة الأهلي في الشتاء.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على حقيقة نجم النادي الأهلي المعروض للبيع لنادي الزمالك، حيث كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة بشأن تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب الفرنسي أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تستمر حتى 22 فبراير المقبل. تعزيز صفوف الفريق للمنافسة في البطولات المحلية والقارية. وتنتظر جماهير الزمالك الإعلان الرسمي عن حل أزمة إيقاف القيود المفروضة على النادي، ليتمكن المسؤولون من إبرام عدد من الصفقات القوية للفريق، خاصة أن الأزمة منعت الزمالك من التعاقد مع أي صفقة في الدوري. الانتقالات الصيفية الماضية، حيث اقترب النادي من حل الأزمة بعد أن قطع شوطا طويلا. رائع في سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي ومستحقات أتشيمبونج، ورعاية سامسون أكينولا وإبراهيم ندياي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على نجم الأهلي المعروض على الزمالك

قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات عبر قناة “MBC”، إنه يتم عرض اللاعب الفرنسي إليو بادجي، لاعب الأهلي السابق، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مضيفا أن “عباجي لاعب الأهلي السابق معروض علينا وهو “مكسور” العالم في فرنسا”. “نحن ندرس الأمر.”

وأضاف سليمان في تصريحاته: “لم نتلق أي عرض رسمي من السعودية لفتوح، وأقسم بالله لا يوجد مسؤول واحد في نادي الزمالك جلس مع عمر كمال، وعرض علينا شهر”. منذ.”

يقوم نادي الزمالك، بعد التشاور مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، بإعداد عدد من الصفقات من أجل التوقيع عليها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتهاء أزمة القيد، خاصة وأن القيد الشتوي تم تمديده من قبل اتحاد الكرة. الرابطة بعد التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). إلى 22 فبراير المقبل بدلا من نهاية الشهر الجاري، ليكون أمام الزمالك فرصة أكبر للتعاقد مع عدد من اللاعبين في الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى