الأهلي

«الخطيب خلصها رسمي».. عاجل نادي الأهلي يقترب من ثنائي ناري في الانتقالات الجارية.. إليكم التفاصيل!!

«الخطيب خلصها رسمي».. عاجل نادي الأهلي يقترب من ثنائي ناري في الانتقالات الجارية.. إليكم التفاصيل!!

بعد التوقيع على صفقة وسام أبو علي، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة بخصوص صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الإعلان رسمياً عن ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، قادماً من الدوري السويدي لدعم هجوم الفريق. وذلك بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني. وقال شبانة خلال تصريحاته في برنامجه Box to Box على قناة ITC الفضائية، إن إدارة الكشافة في النادي الأهلي حرصت على دراسة كافة الأمور المتعلقة باللاعب وسام أبو علي قبل مجيئه للتفاوض معه في الانتقالات الشتوية الحالية. حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء إلى اختيار أبرز اللاعبين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على أهم التفاصيل

وأضاف شبانة: “صفقة وسام أبو علي تم اختيارها بعناية فائقة من قبل النادي الأهلي، ومبارياته تتم متابعتها منذ سنوات، ومدى تطوره الفني سواء في التسديدات والحركات واللعب بالرأس، والـ.. -الأهلي حرص على دراسة صفقة وسام أبو علي جيدا وكان رقم 1 بين المرشحين للتوقيع. مع الفريق الأحمر خلال شهر يناير.

وأشار شبانة إلى أنه حرص على التفاوض سرا بشأن صفقة وسام أبو علي، والصحف السويدية هي من كشفت تفاصيل المفاوضات، خاصة بعد حالة السرية الكبيرة التي اتبعها الأهلي في السنوات الأخيرة بشأن الصفقات. وأضاف أن “وسام أبو علي استخرج الجواز من بداية شهر ديسمبر، لأن الأهلي تمكن من حسم الأمور مبكرا، وسيتم تسجيل اللاعب محليا، ومن حق جميع الأندية المصرية التعاقد مع أي عدد من اللاعبين الفلسطينيين”. “.

وتابع شبانة في تصريحاته: “أنصح الأندية المصرية بالتوجه للتعاقد مع لاعبين من فلسطين، لأنهم سيكونون أرخص من اللاعبين في الأندية المصرية التي تطالب بأرقام فلكية مقابل الإفراج عن لاعبيها مثل سيراميكا كليوباترا”. الذي يريد 50 مليونا لبيع شكري وإنبي يريد 3 ملايين دولار». لبيع اوفا.

وأوضح شبانة أن الأهلي يفكر جدياً في ضم لاعبين من فلسطين مثل المدافع ياسر حمد، بالإضافة إلى المهاجم الذي يلعب في بلجيكا عادي الدباغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى