الزمالك

“مرضيش يروح الأهلي”.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم لمدة 3 سنوات

“مرضيش يروح الأهلي”.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة الموسم لمدة 3 سنوات

أكد مصدر رسمي داخل نادي الزمالك، بأن الساعات الماضية قد شهدت نجاح الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب، في حسم واحدة من أهم صفقات الموسم بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء، ويأتي ذلك بعدما تمكنت الإدارة واللجان المختصة من الوصول إلى حل بخصوص أزمة القيد والتي كانت تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات جديدة، على مدار الفترة الماضية.

الزمالك يكشف عن أول الصفقات

تحصل مجلس إدارة الفارس الأبيض على توقيع اللاعب محمود صابر، نجم الفريق الأول بنادي بيراميدز والذي كان معارًا لصالح نادي زد خلال منافسات الموسم الجاري.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن اللاعب قد فسخ تعاقده مع زد وعاد إلى صفوف الفريق السماوي، وذلك تمهيدًا لرحيله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث اتفق مع إدارة ميت عقبة على الانتقال إلى هناك لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

ولم يكشف أي مصدر مسؤول في الزمالك عن الموعد الرسمي لتقديم الصفقة، ولكن الأرجح لن يكون قبل إعلان انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي.

الزمالك يستعد لصفقة تبادلية

من المتوقع بأن يدخل الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة بيراميدز، وذلك بهدف الاتفاق على قيمة صفقة انتقال محمود صابر، وهذا بعدما أبدى الفريق السماوي موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وانتقاله نحو الفارس الأبيض خلال ميركاتو يناير الجاري.

ويرغب بيراميدز في الوقت ذاته، بأن تكون تلك الصفقة تبادلية، يحصل فيها على خدمات الحارس محمد صبحي مقابل انتقال “صابر” إلى الزمالك بشكر رسمي دون أن تكون هناك أي مبالغ في الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى