الزمالك

الصفقات هتبقى بالطابور.. بشرى سارة من الزمالك إلى الجماهير عن انتهاء أزمة وقف القيد

زف نادي الزمالك بشرى سارة إلى عشاق الساحرة المستديرة عن انتهاء أزمة قيد الزمالك رسميا، على أن يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمي من اتحاد الكرة إبرام مزيدا من الصفقات وضخ دماء جديدة ولاعبين بمواهب عالمية، يأتي ذلك في الوقت الذي عاني فيه الزمالك خلال الفترة الأخيرة من أزمات متعددة ومنها أزمة القيد، وعدم إجراء مزيدا من الصفقات النارية وهو الأمر الذي تسبب في تراجع قدرات الفريق.

الزمالك ينهي أزمة وقف القيد

وأوضح نادي الزمالك أنه بسداد المستحقات المالية على النادي لمختلف الجهات وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى و كاراكاس الفنزويلي ووادي دجلة، وأوضح نادي الزمالك أنه أنهي نحو 14 قضية من أصل 12 قضية، ويتبقى 2 فقط جاري التفاوض عليهم لإنهاء الأزمة بشكل نهائي وخلال الساعات الماضية جرى الانتهاء من كل القضايا المتعلقة بالأطراف وسداد جميع المستحقات.

بيان هام من الزمالك لإنهاء أزمة القيد

وأصدر نادي الزمالك بيانا مهما قال فيه إنه أجرى مفاوضات استهلكت وقتا طويلا، كلفت النادي مبالغ مالية كبيرة، وتمكن مجلس إدارة النادي من تسوية جميع القضايا التي تسببت في وقف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.

تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف وإنهاء أزمة القيد

وأوضح نادي الزمالك في بيان له أن انتهى تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء غرامات أو مستحقات متأخرة، أو أى مطالبات أخرى وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى