الزمالك

الملكي يضرب من جديد.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” رسميًا لمدة 4 سنوات

تمكن مسؤولي الزمالك أخيرًا من حل أزمة القيد، والتي كانت تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات في فترة الانتقالات الماضية، وحرمت الفارس الأبيض من ضم لاعبين جدد وتدعيم صفوفه بالشكل الذي يرضي الجماهير، ولكن في الساعات الماضية قد توصل مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب لحل لتلك الأزمة وبات من المؤكد بأن يتم فتح باب القيد أمام القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية.

أول صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد

وقع لاعب نادي الاتحاد السكندري هشام صلاح على عقود انتقاله لصفوف الزمالك، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري وتستمر حتى نهاية موسم 2027-2028.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن لاعب زعيم الثغر قد وقع بالفعل لصالح الزمالك، وأتفق مع مسؤوليه على كل تفاصيل عقده بما في ذلك راتبه ومدة العقد وغيرها من البنود الشخصية.

ويحاول مسؤولي الفارس الأبيض في الساعات المقبلة إنهاء الصفقة مع مسؤولي الاتحاد السكندري، ومن المتوقع بأن تحدث صفقة تبادلية بين الطرفين، ينتقل خلالها أحد نجوم القلعة البيضاء إلى صفوف زعيم الثغر مقابل رحيل هشام صلاح إلى فرسان ميت عقبة.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن هناك رغبة واضحة من جانب مسؤولي الفارس الأبيض في الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق ناصر ماهر.

وأوضحت التقارير، بأن إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب قد عرضت على اللاعب الانتقال إلى ميت عقبة مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وعقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى