الأهليالكورة المصرية

بعد أنباء انتقاله إلى الزمالك.. “ابن الأهلي” يعلن عودته إلى القلعة الحمراء رسميًا

تمكن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة قوية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتكون تلك هي ثالث صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو، بعد الحصول على توقيع الثنائي وسام أبو علي قادمًا من الدوري السويدي، وعمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر السابق والمنضم حديثًا إلى كتيبة المدرب مارسيل كولر.

صفقة سوبر في الأهلي رسميًا

أشارت تقارير إعلامية إلى نجاح مجلس إدارة القلعة الحمراء في الحصول على توقيع اللاعب محمد شكري، نجم سيراميكا كليوباترا والمتألق خلال منافسات هذا الموسم، وذلك بعد منافسة كبيرة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وبحسب المصادر، فإن الفارس الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أقنع اللاعب برفض كل العروض المقدمة له من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري، والموافقة على عرض النادي الأهلي.

ويذكر بأن الخطيب قد عرض نحو 7 مليون جنيه كراتب على اللاعب في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع “شكري” على عقود انتقاله إلى صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري وتنتهي في نهاية يوليو 2028.

لاعب الأهلي يرفض الانتقال للزمالك

في سياق متصل، أشارت مصادر قريبة من محمد شكري نجم سيراميكا كليوباترا والذي بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر مجددًا، بأنه قد رفض الانتقال لصفوف الزمالك، وهذا بعدما تلقى عرض رسمي من قبل مسؤولي الفارس الأبيض خلال الأيام الأخيرة.

وبحسب المصادر، فإن “شكري” قد أكد لمسؤولي الزمالك بأنه يرغب في العودة من جديد إلى الأهلي، وقدم اعتذاره للكابتن حسين لبيب على رفض العرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى