الأهليالكورة المصرية

خطفوه من الأهلي.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “نجم الزمالك” رسميًا خلال ساعات

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على قرار بيع لاعب ونجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تحصل اللاعب على عرض رسمي من قبل نادي بيراميدز، يطلب فيه الحصول على خدماته على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة في فترة انتقالات يناير الجاري.

الزمالك يوافق على بيع حارس الفريق

أشارت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة الكابتن حسين لبيب قد وافق بشكل رسمي على بيع الحارس محمد صبحي لصالح نادي بيراميدز خلال ميركاتو يناير الجاري.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد قرر الاستغناء عن خدمات “صبحي” بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وبات من غير المتوقع بأن يستمر اللاعب في صفوف فرسان ميت عقبة.

وفتح الجهاز الفني الباب أمام رحيل محمد صبحي، وخاصة بعدما وصل العرض المقدم من جانب بيراميدز لنحو 15 مليون جنيه، يمكن استغلالها في التوقيع مع لاعبين جدد في عدة مراكز يحتاج إليها الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.

قرار هام من إدارة الزمالك

أعلن مجلس الإدارة في الفارس الأبيض بقيادة حسين لبيب، نجاحه في حل أزمة القيد خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي يعني بأن الفريق سيكون قادر على التوقيع مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المتوقع بأن يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات بعض اللاعبين في عدة مراكز، أبرزها قلب الدفاع وكذلك مركز المهاجم الصريح بجانب صانع ألعاب.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في ميركاتو يناير هو ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، وهذا بالإضافة إلى هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى