الأهلي

خلصها الخطيب بنفسه.. الأهلي يحصل على توقيع “لاعب سوبر” لمدة 4 سنوات

بدأ مجلس إدارة الأهلي بالتعاون مع لجنة التعاقدات في إجراءات حسم ثالث صفقات المارد الأحمر، في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد نحو أيام من حسم صفقة التوقيع مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي وكذلك الدولي المصري عمر كمال عبد الواحد، وهو ما جعل مسؤولي القلعة الحمراء يضعوا هدف ثالث لهم في هذا السوق الشتوي.

الأهلي يقترب من ثالث الصفقات

يحاول أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، الحصول على توقيع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا والناشئ السابق في النادي الأهلي.

وكان “كولر” قد طلب من الإدارة سرعة التوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، في ظل التوقعات برحيل الدولي التونسي علي معلول عن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم، حيث لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال “شكري” إلى صفوف القلعة الحمراء نحو 10 مليون جنيه فقط، بجانب انتقال واحد من نجوم الأهلي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، كجزء من هذه الصفقة.

الزمالك يفشل في خطف صفقة الأهلي

حاول مسؤولي القلعة البيضاء الحصول على توقيع محمد شكري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ودخلوا في مفاوضات جادة مع وكيل أعماله، ولكن اللاعب اعتذر لمسؤولي الزمالك على الانتقال إلى ميت عقبة، وأكد بأنه ينتمي للنادي الأهلي ويطمح للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى