الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل ..الأهلي يمنع نجم الفريق من دخول تدريباته

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، منع صلاح محسن مهاجم الفريق من خوض تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى.

و هناك إجماعا داخل الأهلي، على رحيل صلاح محسن، إذ قام خالد بيبو مدير الكرة، بالتواصل مع اللاعب ووجه له رسالة قاسية بسبب ما وصفه بأنه «خروج عن النص»، مؤكدًا أن النادي قرر الاستغناء عنه وعرضه للبيع في انتقالات يناير الحالية.

وقام خالد بيبو بالتأكيد على  صلاح محسن بضرورة جمع متعلقاته من الأهلي، لعدم حضور التدريبات مرة أخرى، والاستعداد لعقد جلسة مع إدارة التعاقدات بالنادي، من أجل مناقشة العروض المقدمة له، في ظل قرار الإدارة بضرورة رحيل اللاعب خلال يناير الجاري.

كشف الإعلامي  أحمد شوبير عن السبب الرئيسي وراء قرار النادي الأهلي برحيل صلاح محسن عن الفريق بشكل رسمي وعدم استمراره.

وقال شوبير :  «صلاح محسن على أعتاب الخروج من الأهلي الأهلي خلص الإعارات صلاح لازم يعمل عقد ثلاثي وأمور في الأهلي توقفت عند هذا الحد تغيب عن المران أكثر من مرة وكولر قرر عدم اصطحابه للإمارات على الرغم من الذهاب للمران الأخير الرحلة تعتمد معظمها على الناشئين».

وقدم صلاح محسن 3 عروض إلى إدارة الأهلي، من أندية زد وسموحة وسيراميكا كليوباترا، ومن المقرر مناقشة هذه العروض خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم رحيله بشكل نهائي.

ويفاضل صلاح محسن بين زد وسيراميكا بسبب موافقتهما على حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه من القلعة الحمراء، بينما يأتي نادي سموحة في المرتبة الأخيرة ضمن خيارات اللاعب، لعدم الموافقة على منحه نفس الراتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى