الزمالكالكورة المصرية

الزمالك يسابق الزمن من أجل إنهاء صفقة نجم افريقيا الجديد

يعكف مجلس إدارة الزمالك على إنهاء الصفقة الأهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي وهي التعاقد مع اللاعب الدولي ترافيس موتيابا صاحب ال١٨ عاما ، وكان قد انضم خلال الفترة الحالية لنادي دينامو تبليسي الجورجي، ولكنه فشل في استخراج تصريح العمل، وهو ما جعله يغير وجهته لنادي الزمالك..

 وتعتبر الصفقة الأهم فنيا في سوق الزمالك الشتوي في رأيي، يتعاقد الزمالك مع الأوغندي الشاب ترافيس موتيابا صاحب الـ 18 عاماً، الواعد الأوغندي يعد الموهبة الشابة الأهم في الدوري المحلي، ويشغل مركز الوسط المهاجم والجناح الأيسر والأيمن كذلك.

ترافيس موتيابا رغم صغر عمره لاعب دولي مع المنتخب الأول، شارك لأول مرة مع منتخب بلاده في عمر الـ ?? فقط، ليصبح أصغر لاعب يمثل منتخب بلاده، اللاعب يتمتع بمهارة مميزة، بقدرة قوية للغاية في الاستلام تحت الضغط والحفاظ على الكرة رغم صغر حجمه إلا أنه يتمتع بصلابة عالية، كذلك يتمتع موتيابا بتسديدات قوية وتمرير جيد، و نقطة ضعفه الأساسية هي السرعة، فلاعب ليس سريعاً للغاية.

في رأيي مركز الوسط المهاجم هو الأفضل موتيابا، بما يمتلكه من قدرة على السيطرة والاستلام تحت الضغط والمراوغة، خاصة أنه مركز لا يحتاج إلى سرعة انطلاق كبرى مثل مركز الجناح.

في رأيي أن موتيابا هو الصفقة الأهم، أهم حتى من صفقة عبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى