الأهليالكورة المصرية

مفاجأت بالجملة..أبو جبل يعلق على إلغاء صفقة انتقاله للأهلي وحقيقة خلافه مع نجمي القلعة الحمراء..بالتفاصيل

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي، تفاصيل تراجع النادي الأهلي عن ضمه لصفوف الفريق عقب مباراة منتخب مصر أمام الكونغو في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو في كوت ديفوار.

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي لم يتواصل معي في فترة المعسكر نهائيا، وكنت موافق إني أروح الأهلي لكن لم أوقع على العقود، والموضوع كله كان جس نبض».

وتابع: «أنا وكهربا لعبنا مع بعض 8 سنين في إنبي وأنا اللي مربيه، هو أخويا الصغير وعلاقتي بيه كويسة جدا، ولا حصل بيني وبينه أي حاجة ولا حصل خناقة، الموضوع مضايقني لأن دي سمعتنا، يشهد الله إن مفيش أي حاجة حصلت بيني وبين أي لاعب، ولا بيني وبين أي حارس نهائيا».

من ناحية اخري، أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي اعترض على إدارة النادي التي كانت تريد التعاقد مع محمد أبوجبل، مشيرًا إلى أنه علم بتهديدات الشناوي بالرحيل حال ضم حارس البنك الأهلي.

وقال في تصريحات تلفزيونية:«محمد الشناوي كان يلعب مع الأهلي بصفة مستمرة حتى عندما يتعرض للإصابة، ومصطفى شوبير خاض نهائي إفريقيا وظهر بمستوى جيد، وحمزة علاء لعب مع المنتخب الأوليمبي وظهر بشكل مميز أيضا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى