الأهليالكورة المصرية

عاجل.. الأهلي يستغني عن مدافع ويرفض عرض بـ3 ملايين دولار لبيع نجم الفريق بأمر كولر

اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارين مهمين، خلال الساعات الماضية، بشأن ثنائي الفريق محمود متولي ومحمد عبد المنعم، قلبي الدفاع، وذلك قبل أيام على غلق باب الانتقالات الشتوية المقررة الثلاثاء المقبل 6 فبراير بقرار رسمي من اتحاد الكرة.

ووفقا لما قاله الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات تلفزيونية، فإن النادي الأهلي قرر الاستغناء عن مدافعه محمود متولي، مبينا أن إدارة النادي أخطرت اللاعب بهذا القرار بناءً على أمر من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأوضح «شوبير» في تصريحاته أن الأهلي طالب «متولي» بضرورة إحضار عرض للرحيل عن المارد الأحمر بالميركاتو الشتوي الجاري، مضيفا: «كولر يرى أن اللاعب أصبح يصدر طاقة سلبية لزملائه بسبب إصاباته الكثيرة».

كما كشف «شوبير» أن إدارة النادي الأهلي رفضت احتراف محمد عبد المنعم ، مؤكدا أنه جرى غلق الباب أمام عروض الدوري القطري، والتي جاءت للاعب خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الأهلي أبلغ عبدالمنعم بحاجة الفريق إليه في المرحلة المقبلة، ومن ثم لن يرحل عن القلعة الحمراء، وأبلغوه بأن مارسيل كولر رفض فكرة التفريط فيه باعتباره أحد أعمدة الدفاع في الفريق.

يذكر أن محمد عبد المنعم كان قد تلقى عرضا من نادي قطر القطري، والذي عرض 3 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى