الكورة المصرية

عاجل.. اتحاد الكرة يرد على طلب حسام حسن: هذا موقفنا النهائي

قال عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن الاجتماع الذي جمع أحمد دياب رئيس الرابطة، والجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام حسن للتنسيق للمرحلة المقبلة.

وخلال مداخلة هاتفية، قال عامر حسين: «حسام حسن طلب الحصول على أسبوع مع اللاعبين قبل التوقف الدولي في مارس المقبل، وبالتالي دياب لن يتأخر ولا أنا هتأخر على مطالبة، وبدأت في عمل تصور حتى الجولة الثلاثين، وقدمتها منذ ساعة إلى أحمد دياب من أجل الحصول على الموافقات الأمنية عليها، ويوم 12 مارس سيكون آخر مباراة لكل الأندية».

وتابع: «الأهلي وإنبي فقط يخوضان مباراة يوم 15 بسبب كون الأحمر لديه عدة مؤجلات، والتوقف الثاني سيكون في شهر يونيو، والدوري كان من المقرر أن ينتهي في 30 يوليو، إلا أن الوضع الآن متوقف على نتائج الأندية في تجاربهم الإفريقية، حال وصول الأندية الأربعة إلى النهائي في إفريقيا والكونفدرالية، الدوري ينتهي 10 أغسطس على الأقل، وهذا الموسم صعب بسبب إنشاء بطولة الدوري الإفريقي».

أكمل: «تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، جاء بسبب خروج بيراميدز في بطولة إفريقيا، والأهلي يخوض مبارياته في القاهرة، ولن يكون هناك اعتراض بسبب اللائحة التي تنص على أن الفريق الذي يلعب مباراة خارجية يحتاج 4 أيام للعب في الدوري، أما من يخوض المباراة في مصر يحتاج 3 أيام».

واختتم تصريحاته قائلاً: «جرى الاستقرار على مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول، وإلا أنه لن يتم الإعلان عنها حتى يتم الحصول على موافقة، من رابطة الأندية».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى