الأهليالكورة المصرية

 هجوم شرس من الأهلي للكاف:  منظومة فاشلة ولازم تتغير

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن خيبة أمله الكبيرة من موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إزاء حادثة الطائرة التي تعرضت لها بعثة الفريق في غانا، مبديًا ثقته الكبيرة من نجاح الفريق لتخطي لقاء ميدياما الصعب في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ميدياما: «لقد عانينا أمس من بعض المشاكل بسبب ماحدث للطائرة التي أقلتنا، وهو ما تسبب لنا في مشاكل كبيرة فيما يخص استعداداتنا لمباراة الغد أمام ميدياما». 

وأضاف: «كنا نأمل أن يضع كاف في اعتباره ما حدث لنا وموقفنا الحالي بعد تلك الواقعة، وكنا نأمل كذلك أن يناقشوا معنا ما حدث لنا، لكن وللأسف لم يقوموا بذلك».

وتابع: «أنا لا أبحث عن الأعذار، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا على الإطلاق خلال تلك المواجهة الصعبة التي تنتظرنا، في النهاية ما حدث قد حدث».

وأوضح: «أود أن أشكر سفير مصر في غانا على ما قدمه من جهد كبير لمساعدتنا على تخطي أوضاعنا الصعبة في غانا بعد الوضعية الصعبة التي واجهناها، كما أود أن أشكر كذلك رئيس بعثتنا ومدير الكرة بالفريق، على ما قدموه من جهد، حتى وصلنا إلى كوماسي من أجل خوض لقاء ميدياما».

وأردف: «لا أخلق أعذارا بهذه التصريحات، المجموعة معقدة ومتشابكة والكل لديه طموح للتأهل ونتعامل بهذه الظروف، ولدينا تاريخ وشخصية، وننافس على صدارة المجموعة وهذا هدفنا بعيدا عن أي ظروف محيطة بنا».

وزاد: «الأهلي قادر على خوض وتخطي أي تحد، والفريق مر بالعديد من مثل تلك التجارب والمواقف الصعبة ونجح في تخطيها».

وأتم: «لا أود الحديث عن التاريخ، الأهلي هو التاريخ، كل مباراة أخوضها لا افكر في ماضيها، كل مباراة أخوضها للفوز فقط، وسنبذل كل ما في وسعنا لإثبات ذلك في أرض الملعب».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى