الأهليالكورة المصرية

تحرك عاجل من «كاف» قبل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز  التفاصيل اول تعليق

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشكل عاجل مع الحكم البنيني لويس دي جندو، قبل 24 ساعة على انطلاق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة في السادسة مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد  فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي «كاف» في حديثه مع الحكم البنيني على ضرورة خروج المباراة بدون أزمات وعدم الوقوع في أخطاء من شأنها إحداث مشكلات للفريقين، في ظل العمل على تطوير التحكيم في القارة ودعمهم بشتى الطرق.

وطالب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، «دي جندو»، حكم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالتأكد من جميع قراراته، خلال المواجهة الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، وعدم التركيز لما يحدث حوله من ضغوط الملعب والجمهور والأجهزة الفنية.

وشدد «جوميز» على الحكم البنيني ضرورة إعطاء كل فريق حقه دون تردد أو النظر لألوان الفريقين، تفاديا لحدوث أي شيء يعكر أجواء هذه المواجهة، في ظل رغبة الاتحاد الإفريقي إظهار بطولاته بشكل قوي وفي أفضل صورة.

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي ويانج أفريكانز طاقم حكام من بنين بقيادة الحكم لويس دي جندو، ويعاونه كل من: إيريك إيماجو، ولويس كوتونو، والحكم الرابع تنسيلا دياجاتشي.

وحسم الأهلي تأهله لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رفقة يانج أفريكانز، ويحدد لقاء الغد ترتيب المجموعة، إذ يحتل المارد الأحمر المركز الأول بـ9 نقاط، ويانج أفريكانز بـ8 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى