الكورة المصرية

بعد استبعاد ثنائي الأهلي..4 لاعبين جدد في منتخب مصر «لأول مرة» مع حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم 4 لاعبين جدد لأول مرة في معسكر مارس المقبل، وذلك قبل الكشف عن قائمة المنتخب الوطني النهائية لخوض دورة الإمارات الودية، والتي يبدأها الفراعنة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.
وقرر حسام حسن استدعاء رباعي جديد لأول مرة في قائمة منتخب مصر بدورة الإمارات الودية، وهم: «مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في ظل خوضه للمباريات حاليا وتقديمه أداءً جيدا، خاصة مع غياب محمد الشناوي للإصابة».
كما سيكون هناك فرصة لظهور أحمد كالوشا، مدافع إنبي، ومحمد شكري لاعب سيراميكا، وحسام أشرف مهاجم بلدية المحلة، لأول مرة بقميص المنتخب الوطني في عهد حسام حسن، الذي سبق وأكد أن الباب مفتوحا أمام جميع اللاعبين بشرط بذل مجهودات قوية وتقديم مستويات رائعة رفقة الأندية.
في السياق ذاته، استقر مدرب المنتخب الوطني على الإطاحة بثنائي النادي الأهلي محمود عبد المنعم «كهربا» وعمر كمال عبد الواحد، خاصة أنهما لا يلعبان بصفة أساسية مع المارد الأحمر في الوقت الحالي، وهو أمر لا يفضله حسام حسن في المنضمين لقائمة الفراعنة، والتي سيعلنها بعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس.
يذكر أن منتخب مصر يبدأ مشواره في دورة الإمارات الودية يوم 22 مارس أمام نيوزيلندا، علما بأن الدورة تستمر حتى 26 من الشهر ذاته ويشارك فيها أيضا تونس وكرواتيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى