الأهليالكورة المصرية

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم الأهلي عن القلعة الحمراء..بالتفاصيل

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلي لم يتلق عرضاً رسمياً من نادي نانت الفرنسي للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وقال شوبير، “سألت مسئولى الأهلى عن حقيقة وصول عرض رسمى من نانت الفرنسى للتعاقد مع محمد عبد المنعم، قالولى النادى لم يتلق أى عروض رسمية للاعب”.

وأضاف شوبير، “مفيش عرض أسبانى ولا فرنسى وصل الأهلى لضم عبد المنعم، قد يكون الأمر مجرد عرض عبر وسطاء ولكن لم يصل للصيغة الرسمية”.

وتابع شوبير، “قد يتحول الأمر لعرض رسمى بعد أشهر، ولكن حتى الآن اللاعب لم يصله أى عرض رسمى ومستمر فى صفوف الأهلى”.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى مصطفي محمد، فى التعاقد مع مدافع مصري جديد الموسم المقبل الزامل الأناكوندا.

وأكد موقع “Homme Du Match” الفرنسي أن نانت يستهدف ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، بعدما أثبت مهاجم الزمالك السابق نفسه مع الكنارى ما قد يكون شجع نانت على ضم مدافع مصري جديد.

وأوضح الموقع الفرنسي أن عبد المنعم هو أحد المدافعين المميزين في قارة أفريقيا فى الوقت الحالي، ويقدم أداءً رائعًا مع الأهلي ومنتخب مصر الفترة الماضية، وأنه حال نجاح نانت في ضم عبد المنعم سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الكناري بالموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى