الأهليالكورة المصرية

عاجل..ضربتان جديدتان لكولر قبل نهائي كأس مصر..بالتفاصيل

يخضع وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، لفحص طبي على هامش مران فريقه اليوم الاثنين لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية على هامش مشاركته في المران الصباحي للفريق الأحمر، السبت، في بداية التحضير لمباراة الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له وسام أبو علي حالته الطبية موقفه من اللحاق بنهائي الكأس أو استبعاده من مباراة الجمعة المقبل، وفقا لحجم الإصابة ونسبة الشد في الخلفية.

كما اشتكى كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي من شد فى العضلة الضامة قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام يانج أفريكانز، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر أن نيدفيد سيخضع لفحص طبي اليوم الاثنين على هامش تدريبات فريقه، وإن كانت الإصابة مطمئنة، ولكن سيحدد الفحص من قبل طبيب الأهلي موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، وإمكانية لحاقه بمباراة نهائي الكأس أو غيابه عن تلك المواجهة المصيرية.

وأوضح المصدر أن كريم نيدفيد خضع لبرنامج تأهيلي على هامش تدريبات فريقه خلال الـ48 ساعة الماضيتين، من أجل التعافي من الإصابة، على أن يتحدد موقفه من اللحاق بنهائي الكأس خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن فرص اللاعب في اللحاق بالمباراة تبقى كبيرة.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق لمباراة الزمالك يوم 8 مارس الجاري في نهائي كأس مصر، وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سليم بعدما خرج من مباراة يانج أفريكانز الأخيرة للإصابة، الأمر الذى أثار القلق حول موقف اللاعب من مباراة الكأس المرتقبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى