الزمالكالكورة المصرية

قبل حسم مصير لقاء سوار الغيني..تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك فى الكونفدرالية 

يستضيف فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، نظيره سوار الغينى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بحضور 30 ألف مشجع من أنصار الفارس الأبيض.

من جهته أخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى الكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة. وأبلغ كاواشي مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.

 ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

ويتواجد الزمالك، في صدارة المجموعة الثانية بالكونفيدرالية برصيد 13 نقطة، ونجح في حسم التأهل، بعدما تفوق على أبو سليم الليبي المتواجد كوصيف للمجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل ساجرادا الانجولى المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويأتي سوار الغينى في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى