الكورة المصرية

صدمة في الأهلي من اختيارات  “روجيرو ميكالي” لثلاثي المنتخب «فوق السن»  في الأولمبياد 

استقر البرازيلي “روجيرو ميكالي”ج المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على 3 أسماء فوق السن سيضمهم لقائمة الفراعنة بأولمبياد باريس، صيف 2024، بعد تأهل مصر لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، واستبعد نجم الأهلي من حساباته.

سيضم مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، بجانب الثنائي أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، ومحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، حال تعافيه من الإصابة قبل فترة مناسبة من خوض الأولمبياد.

واستقر مدرب المنتخب الأولمبي، على خروج إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من حساباته بشكل مؤقت، انتظارا لحسم الموقف النهائي لمحمد الشناوي، فإذا ما تعافى حارس الأحمر فلن يضم المدرب البرازيلي نجم خط الوسط للأولمبياد.

وفي حال ظل «الشناوي» بعيدا عن المشاركة في مباريات الأهلي، سيجري استدعاء إمام عاشور، إلى جانب الثنائي مصطفى محمد وزيزو.

ومن المقرر أن يمثل قارة أفريقيا في مسابقات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، المغرب، بطل إفريقيا، ومصر، صاحبة المركز الثاني، ومالي ثالثة بطولة الشباب، وتلعب بطولة كرة القدم للرجال في الأولمبياد بمشاركة 16 منتخبا من جميع القارات، بنظام المجموعات الأربع، ثم ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي.

وجرى تحديد موعد قرعة دور المجموعات لبطولة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024؛ إذ ستقام يوم 20 مارس الجاري، فيما تنطلق مسابقة كرة القدم في باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل، على أن يقام النهائي يوم 9 أغسطس 2024، على استاد حديقة الأمراء، التابع لنادي باريس سان جرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى