الكورة المصرية

بعد جلسة “زووم” بين حسام حسن و محمد صلاح …بدء عملية البحث عن البديل 

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، البحث عن بديل لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فى المعسكر المقبل للفراعنة، بعد خطاب النادي الإنجليزي بعدم جاهزية صلاح للمعسكر المقبل وحاجته لاستكمال عملية التأهيل في ناديه.  

ويفاضل الجهاز الفني للفراعنة بين أكثر من لاعب لتعويض صلاح، وعلى رأسهم زيزو ومصطفى فتحي وحسين الشحات، الذى اقترب بقوة من العودة للمنتخب، قبل إعلان القائمة النهائية.  

وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم اختيار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 2nb 2 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

كما كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة سيعقد جلسة عبر فيديو كونفراس أو زووم بين محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وقال شوبير:”وزير الرياضة تواصل بالأمس مع محمد صلاح، وكذلك مع حسام حسن لإنهاء الأزمة الدائرة بين الطرفين حالياً قبل انطلاق معسكر منتخب مصر فى مارس الجاري”.

ويضيف شوبير:”محمد صلاح زعلان من حسام حسن بسبب تصريحاته السابقة عنه قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر، وأبدى مرونة فى حديثه مع الوزير، وكذلك أبدى التوأم رغبة فى التواصل مع كابتن منتخب مصر”.

وتابع شوبير:”اتفق الوزير مع الطرفين على إنهاء الأزمة بشكل رسمى من خلال عقد جلسة فيديو كونفرانس أو زووم على هامش تواجد الوزير وحسام حسن وإبراهيم في مباراة نهائي كأس مصر بالسعودية”.

وأضاف شوبير:” كنت أتمنى أن يتحدث حسام حسن فقط عن محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام ولكن ما حدث هو تحدث حسام وإبراهيم عن اللاعب، واتمنى الفترة المقبلة أن يتم تحديد واحد منهم فقط للحديث والتواصل مع اللاعب وأتمنى أن يكون حسام حسن باعتباره مسئول أيضا عن الجانب الفنى على أن يتفرغ إبراهيم حسن للجانب الإداري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى