الأهليالكورة المصرية

كولر يصدم “كهربا”قبل مباراة الزمالك

وضعت الإصابة التي ضربت الوافد الجديد للنادي الأهلي في الانتقالات الشتويه الماضيه الفلسطيني “وسام أبو علي” الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر” في ورطة، كون غيابه عن ديربي نهائي كأس مصر أما الغريم التقليدي الزمالك، بات في حكم المؤكد.

وقد تعرض “وسام ابو علي” لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في التدريبات استعدادًا لمباراة الزمالك، ليقرر السويسري استبعاده من قائمة الفريق المتجهة للسعودية لمواجهة الزمالك.

اعلان كولر في وقت سابق الاعتماد على  “وسام أبو علي”  كمهاجم أساسي للفريق ثم الفرنسي “أنتوني موديست” ويحل محمود عبدالمنعم «كهربا» ثالثًا، مبررًا أن الثنائي يؤديان بشكل جيد في التدريبات، وأصبحا متمرسين في هز شباك الخصوم.

ولكن ومع إصابة الأول واقترابه بشدة من متابعة المباراة من المدرجات، سيصبح الفرنسي المخضرم هو الخيار التالي للسويسري لقيادة خط هجوم المارد في الديربي أمام الزمالك. 

أما الخيار الثاني الواقعي والأقرب فهو بالاعتماد على كهربا المتخصص في هز شباك الأبيض، خاصة في ظل امتلاكه السرعة والخبرات في مثل تلك المواعيد الكبرى.

الخيار الثالث تمثل في الاعتماد على الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة.

وفي حالة عدم الاعتماد علي كهربا في نهائي الكأس قد يسبب أزمة للاعب الذي يريد إثبات نفسه للجهاز الفني لمنتخب مصر مرة اخري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى