الكورة المصرية

عاجل.. أول رد فعل من منتخب مصر بعد ظهور محمد صلاح بقائمة ليفربول أمام سبارتا براج

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن رد فعل الجهاز الفنى بعد اعلان نادي ليفربول الإنجليزي عن انضمام محمد صلاح لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة سبارتا براج التشيكي في بطولة الدوري الأوروبي غدًأ.

أكد المصدر أن الجهازين الفني والطبي ينتظران معرفة كيف يشارك محمد صلاح في مباراة سبارتا براج وعدد الدقائق التي سيظهر فيها وهل سيكون أساسيًا أم سيشارك في عدد محدود من الدقائق.

أضاف: «في حال شارك محمد صلاح في المباراة سواء أساسيًا أو في عدد محدود من الدقائق يتحرك منتخب مصر بخطاب رسمي لليفربول من أجل الاستفسار عن حالة اللاعب خاصة أن المنتخب لا يعلم تفاصيل إصابة محمد صلاح بعدما كشف ليفربول في خطابه أن اللاعب يعاني من إصابة دون الكشف عن تفاصيلها».

وكان ليفربول قد ضم محمد صلاح لقائمة مباراة سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي غدًا رغم أنه طلب عدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس.

وعلى الرغم من طلب النادي الإنجليزي استبعاد محمد صلاح  من معسكر المنتخب الوطني القادم بداعي الإصابة إلا أن اللاعب شارك اليوم في التدريبات الجماعية ليصبح جاهزا للمباريات.

وكان نادي ليفربول خاطب مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم وطالب بشكل واضح استبعاد محمد صلاح من المعسكر القادم بدعوى عدم تعافيه من الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى