الأهليالكورة المصرية

كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي فى القلعة الحمراء الليلة..بالتفاصيل

يحسم الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر اليوم الأربعاء الموقف النهائي للثنائى وسام أبو على وحسين الشحات لاعبا الفريق من السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال. 

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة المقبلة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام. 

ولم يتحدد موقف الفلسطينى وسام أبو على من السفر إلى تنزانيا لعدم تعافيه بشكل جيد من الإصابة حيث عانى من شد في العضلة الخلفية فيما عانى حسين الشحات من تقلص في العضلة الخلفية وبات الشحات جاهزاً للسفر مع الفريق والمشاركة في اللقاء. 

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من موريشيوس أحمد امتياز. 

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى