الأهليالكورة المصرية

“الحراق” يفضح القلعة البيضاء على الهواء..الجماهير تثور وتتوعد 

رد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إمكانية عودته إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اسمه بالعودة إلى النادي، خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي.

وقال إمام عاشور، في تصريحات تليفزيونية، أنه من الصعب أن يعود  إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بصورة نهائية، خاصة أنه مرتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي، وجماهيره، وبالتالي إمكانية العودة إلى الفارس الأبيض غير منطقية.

وأشار اللاعب إلى أن «هناك نظام و سيستم خاص داخل النادي الأهلي، وبالتأكيد تعلمت الكثير بعد انضمامي لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وحصلت على مساندة كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني للفريق».

وانضم إمام عاشور إلى النادي الأهلي، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنمركي في صفقة انتقال مالية كبرى، بعد الاتفاق على الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

كما أكد إمام عاشور، أنه كان يرغب في العودة للزمالك، بعد نهاية تجربته الاحترافية مع ميتلاند الدنمركي، والعودة من جديد للعب في الدوري المصري.

إمام عاشور: لم أر اهتمام من نادي الزمالك

وأوضح إمام عاشور، أنه حينما كان يرغب في العودة من الاحتراف، تحدث مع مسؤولي الزمالك وقتها، وعبر بعض الوسطاء، إلا أنه لم ير أن هناك اهتماما أو تقديرا من النادي الأبيض للتعاقد معه.

وأوضح نجم الأهلي، أنه في هذه الأثناء، تواصل معه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، لإقناعه بالانضمام للفريق، وهو ما وافق عليه الفور؛ نظرا لأن اللعب للأهلي شرف كبير.

وأشار إلى أنه عقب ذلك تواصل معه أكثر من مسؤول من نادي الزمالك، واتصل به أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، لكن الأمر كان قد انتهى لصالح الأهلي.

وانضم إمام عاشور لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ميتلاند الدنمركي، الذي لعب له 6 شهور، بعد الانضمام له قادما من الزمالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى