الأهليالكورة المصرية

عاجل..نجم الأهلي يهدد بالرحيل عن القلعة الحمراء لهذا السبب.. رد صادم من الإدارة

تنتظر جماهير النادي الأهلي، حسم جدل تجديد عقد محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر ،خاصة بعد العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أن مصدر مسؤول بالنادي أكد في وقت سابق، أن مسؤولي الأحمر اتفقوا مع اللاعب على تجديد عقده لمدة 5 سنوات جديدة، مع منحه راتب الفئة الأولى، تقديرا لمشواره مع الفريق، بعد حصوله على وعد من الإدارة بالرحيل نهاية الموسم.

وقال محمد عبد المنعم،أنه لم يُهدد مسؤولي النادي الأحمر بالرحيل، في حال لم يتساوى في الراتب مع علي معلول، زميله بالفريق.

وأكد «عبد المنعم» خلال ظهوره بأحد البرامج الرمضانية، أن ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح ولا يمس للواقع بصلة، ولم يحدث منه أنه طلب المساواة بعلي معلول أو الرحيل عن الأهلي.

وقال محمد عبد المنعم، في تصريحات تليفزيونية: «أكثر من نادٍ قدم لي وللنادي عروض، خلال الفترة الماضية، لكن جرى رفض العروض برغبة مني ومن النادي الأهلي، خاصة أن هناك اتفاقا مع إدارة النادي على الاحتراف الأوروبي، وعدم الانضمام إلى أندية خليجية».

وأوضح اللاعب: «في حالة وجود عرض رسمي جيد من أوروبا لضمي، ستجري مناقشته وحسم الأمور كافة الخاصة بهذا الأمر مع نهاية الموسم».

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع له إلى أي نادٍ في الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل مع نهاية الموسم بصورة رسمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى