الأهليالكورة المصرية

 تعرف على غيابات الأهلي أمام الزمالك “وكولر”لا يوجد بديل

يفتقد النادي الأهلي، لعدد كبير من نجومه، خلال مباراته المرتقبة القادمة أمام غريمه التقليدي الزمالك،  في تمام الساعة السابعة  مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل، على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لدوري NILE.

وتأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الزمالك، بسبب الإصابة.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الزمالك 6 لاعبين، يأتي على رأسهم محمد الشناوي، قائد وحارس الفريق، بجانب إمام عاشور، نجم خط الوسط الذي يغيب بسبب جراحة في الكتف، فيما انضم مروان عطية لقائمة الغيابات بسبب إصابته في لقاء أمس أمام زد بالعضلة الخلفية.

كما يستمر غياب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي للإصابة في الخلفية وحسين الشحات بسبب خضوعه لجراحة في الوجه بجانب أليو ديانج الذي خضع لجراحة في الركبة مؤخرًا.

وفي نفس السياق، يحسم الجهاز الطبي في الأهلي مصير مشاركة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، في لقاء القمة، خلال الساعات المقبلة، خاصة أن اللاعب تغيب عن آخر مبارتين للفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي و زد اف سي والتي انتهت بفوز الأهلي بصعوبة بنتيجة 1/0 عن سبب تراجع أداء فريق الكرة بالنادي في المباريات الاخير.

وقال كولر أن الفريق يعاني من ضغط المباريات خاصة اللاعبين الدوليين الذين لم ينالوا أي قسط من الراحة على مدار 3 اشهر متواصله مما زاد من الاصابات العضلية للاعبين وكان آخرهم اليوم مروان عطية ولا اعلم مدة غيابه عن الفريق حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى