الأهليالزمالكالكورة المصرية

موعد مباراة  الاهلي والزمالك القادمة بدوري Nile والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد الديربي الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة في الوطن العربي ديربي القاهرة بين القطبين الأهلي والزمالك والذي سيقام في تمام الساعة السابعة مساء  يوم الاثنين المقبل  على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة دوري NILE.

ونجح الفريق الأبيض في تحقيق فوز كبير على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة دوري NiLe.

ونجح أيضا  المارد الأحمر في تخطي عقبة الوافد الجديد للدوري نادي زد اف سي بنتيجة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة دوري NiLe.

وعن القنوات الناقلة لمباراة القطبين في دوري NILE، من المقرر بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري NILE.

يحتل الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وخسر مواجهة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

بينما يحتل الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 18 نقطة، بعد لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر أربعة مباريات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى