الأهليالكورة المصرية

رسميا..الأهلي يطلب اعادة مباراة القمة بعد تقرير “فضيحة حكم الاحتواء”..بالتفاصيل

أكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء عن نية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب ارسال مذكرة الى اتحاد الكرة يطلب فيها إعادة مباراة القمة بين الناديين الأهلي والزمالك والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام .

وجاء هذا القرار بناءا على التقرير الصادر من حكم المباراة إبراهيم نور الدين بشأن الهدف الثاني لنادي الزمالك ،والذي أوضحت الإعادة عدم صحة الهدف .

حيث صرح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لبرنامج الماتش بأنه راضٍ تمامًا عن أداء طاقم التحكيم خلال مباراة القمة الماضية، بين الأهلي والزمالك، والتي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile، وقد قيم فاروق طاقم تحكيم مباراة القمة بدرجة 8.4.

وأردف فاروق بأن الحكم إبراهيم نور الدين كان في كامل تركيزه، وعلى وعي تام بقيمة المباراة ومتابعة العالم العربي بالكامل لها.

أوضح نائب رئيس لجنة الحكام أن تصريحات نورالدين لم تكن مقصودة، في مباراة الأهلي والزمالك حتى لو مباراة ودية فهي مباراة قوية دون شك.

وأضاف فاروق بأنه لا توجد مباراة تخلو من الأخطاء التحكيمية مثلما لا توجد مباراة تخلو من أخطاء المدربين واللاعبين، إلا أن مباراة القمة الأخيرة لم تتضمن أي خطأ مؤثر على نتيجة المباراة، والهدف الثاني الذي سجله الزمالك كان صحيح بنسبة 100%.

وكان توفيق السيد الخبير التحكيمي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الهدف الثاني لنادي الزمالك غير صحيح، بسبب وجود خطأ على سيف الدين الجزيري لاعب الفارس الأبيض، مع عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى