الأهليالكورة المصرية

“هي ايه الحكاية”..”الكاف” يشعل فتيل أزمة بين الأهلي ومازيمبي..بالتفاصيل

طلب البوروندي باسيفيك ندابيها حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التأكد من المعدات الخاصة بتقنية الفار في ملعب مدينة لومومباشي بالكونغو.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن الحكم البوروندي ندابيها طلب من مراقب المباراة التواصل مع المسؤولين عن ملعب لوبومباشي والاتحاد الكونغولي للتأكد من جاهزية جميع المعدات الخاصة بتقنية الفار، لتوقفها من قبل بسبب وجود أزمة في البث الفضائي.

وأكد الحكم للمراقب أنه لابد أن يتم التأكيد على جاهزية تقنية الفار قبل انطلاق المباراة لأنه في حال وجود أي أزمة بها سيبلغ الناديين أن التقنية قد تتعرض للتوقف.

وكانت لجنة الحكام بالكاف أسندت مباراة الأهلي ومازيمبي للحكم البوروندي ندابيها ويعاونه كل من المساعد الأنجولي جيرسون إيميليو دو سانتوس، والبنيني إريك إيماجو، مساعد ثانٍ، فيما سيكون البنيني لويس دي جندو، حكما رابعا، والغاني دانييل لاريا حكما لتقنية الفيديو.

وكانت تقنية الفار تعرضت للتوقف في مباراة الإياب بين مازيمبي بيترو أتليتكو الأنجولي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وغادرت بعثة النادي الأهلي للكونغو من أجل الاستعداد لمواجهة مازيمبي في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى