الأهليالكورة المصرية

عاجل..الموعد الجديد لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي إفريقيا 

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، ، تم تحديده رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حيث تقام مباراة الذهاب 18 مايو الجاري في الذهاب بملعب رادس، على أن يستضيف استاد القاهرة الدولي مواجهة الإياب 25 من شهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 بتوقيت القاهرة

الذهاب 10 مساء

 الاياب 8 مساءً

وبعد التقارير التي تم تداولها خلال الأيام الأخيرة بشأن نقل مباراة مباراة الأهلي والترجي من تونس بعدما أصدرت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) الثلاثاء الماضي عدم امتثال تونس المدونة العالمية لمكافحة المنشطات وأعلنت فرض عقوبات على البلاد، لكن ذلك لن يؤثر على ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث قال هشام بن عمران، عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم: «قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لن يطبق على المباريات المبرمجة قبل هذا القرار ولذلك لن يمس أي شيء مباراة الأهلي والترجي المقبلة».

وأوضح بن عمران: «قرار الوكالة الدولية يطبق على الأندية التونسية خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، وذلك إذا لم يتم حل الأمر؟، مؤكدًا أن الاتحاد التونسي يستأنف على قرار لجنة المنشطات».

وتجدر الإشارة إلى أن القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، «بي إن سبورتس 6» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى