الزمالكالكورة المصرية

شروط جوميز للزمالك بشأن الصفقات الجديدة..تعرف عليها

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، العديد من الشروط التي يجب توافرها قبل إتمام التعاقد مع أي صفقة جديدة بدايةً من الموسم المقبل، حال نجاح المجلس في حل أزمة المنع من القيد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز رفض إتمام أي صفقة بدون علمه، مشددًا خلال اجتماعه الأخير بمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، على أنه سيختار الصفقات وفقا لاحتياجات الفريق في الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن جوميز طلب أيضًا من إدارة الكرة خلال حديثه معهم الفترة الأخيرة على هامش تدريبات الفريق، إلى أنه يرغب في التعاقد مع لاعبين صغار في السن لا يزيد أعمارهم عن 25 عامًا، حتى يكونوا نواة لفريق مستقبل.

كما طلب – وفق المصدر – ضم صفقات أجنبية ممن لهم خبرات في البطولات الكبرى، أي يجيدون اللعب تحت ضغط مستمر، وبالتالي لابد من عدم التسرع في حسم أي صفقة.

ويكثف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تحركاته من أجل إنهاء قرار منع قيده لثلاث فترات، بسبب مستحقات بعض «الأجانب».

وكان المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية بأحقيته في الحصول على نحو 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض، وهو ما تسبب في إيقاف القيد للنادي، لحين سداد المستحقات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بدءا من 15 مايو الماضي، بسبب مستحقات البرتغالي روي أحواش، والتي تبلغ 26 ألف دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى