الزمالكالكورة المصرية

عاجل..كاف يوجه صدمة لـ الزمالك بشأن الكونفدرالية

وجه الاتحاد الأفريقي كاف، صدمة لنادي الزمالك، بشأن مكافأة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وذلك بعد المباراة التي حقق فيها الفريق الانتصار على حساب نادي نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة هدف نظيف.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك عقوبة تم توقيعها على نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب أحداث المباراة النهائية، ولكن الأمر لن يصل إلى 600 ألف دولار كما يتردد، مشيراً إلى أن العقوبة أقل من ذلك وسيتم خصمها من المبلغ المتبقي، الخاصة بالمكافآت».

وتابع:« نادي الزمالك حصل على مبلغ 400 ألف دولار، وهي قيمة الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وقام بإرسال خطاب إلى الاتحاد الأفريقي كاف خلال الساعات الماضية، للحصول على مبلغ مليون و600 ألف دولار المبلغ المتبقي، ولكن سيتم خصم قيمة العقوبة منها».

ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري nile والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى