الزمالكالكورة المصرية

عاجل..خبير التحكيمي يصدم القلعة البيضاء بعد الفوز على سيراميكا

كشف الخبير التحكيمي ورئيس لجنة الحكام السابق سمير محمود عثمان، أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك كان يستحق الكارت الأحمر المباشر أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي حسمها الأبيض بهدفين لهدف في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري المصري.

وكان حسام عبدالمجيد قد أعاق أحمد قندوسي لاعب سيراميكا مانعًا إياه من الانفراد بمحمد صبحي ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

وقال سمير محمود عثمان في تصريحات تليفزيونية: «لا أعرف لماذا لم يشهر حكم مباراة الزمالك وسيراميكا البطاقة الحمراء ضد حسام عبد المجيد بسبب عرقلة مهاجم سيراميكا في فرصة محققة، رغم أن حكم الفار استدعاه وعمل ما عليه، إلا أن حكم الساحة لم يخرج البطاقة الحمراء للاعب الزمالك».

وتابع: «عن مطالبة الزمالك الحصول على ركلة جزاء بعد لمس الكرة بيد لاعب سيراميكا، يد لاعب سيراميكا خارج الجسم وبالتالي توجد ركلة جزاء مستحقة للأبيض، حكم الفار استدعى حكم الساحة، ولكن الحكم لم يحتسبها».

وأتم تصريحاته قائلاً: «هدف الزمالك الثاني صحيح، كان هناك لاعب للأبيض في موقف تسلل لكنه لم يتدخل في الكرة، لكن ابراهيما نداي لم يكن في موقف تسلل والهدف صحيح». 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى