الأهليالزمالكالكورة المصرية

عاجل.. تحرك جديد مفاجئ من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة الأهلي

كشفت رابطة الأندية عن قرارها النهائي  بشأن مصير إقامة مباراة الأهلي والزمالك في المباراة المقرر إقامتها بالجولة السابعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري خاصة بعد إبلاغ مسؤولي القلعة البيضاء بشكل رسمي برفض مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل. 

وكشفت رابطة الأندية عن مواعيد مباريات الجولة ال٢٧ من عمر بطولة الدوري المصري وجاءت مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجدول المعلن من جانب مسؤولي رابطة الأندية. 

ويخوض الأهلي والزمالك مباراتهم يوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مرتقب بين الفريقين.

ويرفض مسؤولي نادي الزمالك خوض المباراة حتى الآن لحين خوض الفرق المنافسة مبارياتهم المؤجلة من الدور الأول. 

وكان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رد رابطة الأندية، بشأن بيان نادي الزمالك، الذي أصدره عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، يوم الاثنين الماضي، في الجولة 26 ببطولة دوري nile. 

وقال «شوبير»: «رد رابطة الأندية على بيان الزمالك بشأن التحكيم، بأن هذا شأن يخص اتحاد الكرة وليس من اختصاصات الرابطة».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الزمالك لا يرغب في خوض مباريات الدور الثاني لحين استكمال الدور الأول، وردت رابطة الأندية بأن هذا الأمر صعب للغاية، في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات، خاصة أن الأهلي لعب مباراتين أقل من الزمالك، رغم مشاركته في بطولات أكثر، وهي الدوري الأفريقي والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «رابطة الأندية ستعلن عن جدول المؤجلات خلال الساعات المقبلة بترتيب الجولات، وسيكون هناك حرص على إقامة المباريات في نفس التوقيت، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وعن رغبة الزمالك في عدم خوض القمة فهذا قرار يعود لمجلس إدارته، وهو من يتحمل تبعاته».

واتخذ جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قرارا بحصول اللاعبين على راحة من التدريبات اليوم وعلى الجانب الآخر يخوض الأهلي تدريباتهم بشكل طبيعي اليوم في تمام السادسة مساء استعدادا لمواجهة الأهلي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى