الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..”لعله خير”..طلب عاجل لنجم الأهلي من كولر و إدارة القلعة الحمراء قبل القمة

عقد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال مران الفريق الذي أقيم أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، خلال استعدادات الفريق لمواجهته المرتقبة أمام الزمالك والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
و أكد وسام أبو علي لكولر جاهزيته لمباراة القمة بعد تخلصه بشكل نهائي من إصابته في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.
من جانبه، يدرس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، موقف وسام أبو علي، مع الجهاز الفني للفريق، بعد عودة اللاعب مؤخرًا من الإصابة.
وتسود حالة من التخوف لدى الجهاز الطبي في الأهلي من تجدد إصابة وسام أبو علي حال مشاركته في تشكيل الأهلي أمام الزمالك خاصة في ظل قوة المنافسة بين الفريقين.
ووعد كولر، اللاعب وسام أبو علي، بمنحه فرصة المشاركة وذلك حال إعلان جاهزيته من خلال المشاركة في التدريبات بالأيام المقبلة.
ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الإثنين ومن ثم يدخل معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق القاهرة، بعد أن يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم.
ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة دوري NILE.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى