الزمالكالكورة المصرية

عاجل..”مطالب غير مشروعة”..رابطة الأندية تكشف العقوبة القاسية المنتظرة حال انسحاب الزمالك

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن كواليس جلسته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وموقف الرابطة من مطالب القلعة البيضاء.

وقال دياب: «عقدنا جلسة بالأمس والتواصل مستمر، وما زال الباب مفتوحا مع الزمالك وأتمنى الوصول لحلول غدا أو بعد غد، وإقامة المباراة في موعدها».

وأضاف: «هناك مطالب مشروعة ومطالب غير مشروعة، لكن استحالة أن يتم إحداث تعديل في جدول الدوري، لكن هناك بعض الطلبات قد يتم العمل على علاجها».

وعن مطالبة الزمالك بتعيين لجنة من خارج الرابطة لإدارة الدوري، رد: «اتحاد الكرة منتخب ورابطة الأندية منتخبة، زي الأهلي والزمالك بالضبط، هل ينفع أن أطلب لجنة غير مجلس الزمالك للتفاوض معها؟».

وأتم: «احنا مش في خلاف مع الزمالك، وعدم حضور الزمالك لمباراة الأهلي حدث سيء للجميع».

كما هدد أحمد دياب، نادي الزمالك بفرض عقوبة قاسية، حال انسحاب النادي الأبيض من مواجهة الأهلي في مباراة القمة، يوم الثلاثاء، ببطولة الدوري المصري.

وقال «دياب» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك مهدد بالتعرض لعقوبة قاسية حال الانسحاب من مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في الدوري، وهذه العقوبة وفقا للائحة».

وأضاف: «حال قرر الزمالك الانسحاب من مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، سيتم خصم 3 نقاط منه مباشرة وبشكل تلقائي، بالإضافة إلى 3 نقاط آخر الموسم، كما سيتم خصم مبلغ مالي كغرامة مادية على النادي».

وأردف: «من جانبنا المباراة ستقام في موعدها الأصلي والطبيعي، وطاقم التحكيم سيتوجه لملعب اللقاء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى