الزمالكالكورة المصرية

عاجل.. الزمالك يعلن موقفه من استكمال مبارياته المقبلة في الدوري بعد إلغاء مباراة القمة

ألقى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الضوء على انسحاب الأبيض من مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان مقررًا لها اليوم في تمام السابعة مساءًا.

وفي تصريحات تلفزيونية قال سالم: «الزمالك اعتذر عن خوض مباراة الأهلي وليس منسحبا، كما أن الأحمر ليس طرفًا فى الأزمة، والحظ الغريب أنه جاء طلباتنا قبل مباراة القمة»

وتابع: «موقف الزمالك من المباريات المقبلة فى بطولة الدوري سيتم إعلانه خلال ساعات من الأن بعد تقريره من جانب مجلس الإدارة».

وأكمل: «لا أحد يعرف من هم أعضاء لجنة المسابقات سوي عامر حسين فقط».

وتساءل سالم: «لماذا الزمالك لا يعرف جدول الدوري بشكل كامل حتى نهاية المسابقة كما يحدث في جميع دول العالم، تحتاج للإجابة على الأسئلة من لجنة المسابقات لكننا نتلق ردودا فى شأن آخر مختلف».

وشدد سالم: «الزمالك تعرض لأخطاء صارخة فى مباراة المصري لذلك كان علي النادي البحث عن حقوقه، والتحكيم المهزوز في مباراة المصري استفز الزمالك».

وكشف: «طرح بشكل عام كنوع من الحلول رحيل بيريرا وعامر حسين لكن مشكلتنا فى المنظومة وليست الأشخاص».

وزاد: «ردود أحمد دياب وثروت سويلم علي طلبات الزمالك بشأن أمور أخري وليس ما نريده، ورابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتي الآن».

واختتم سالم تصريحاته قائلاً: «جلسة حسين لبيب اليوم مع وزير الرياضة كانت من أجل إثناء الزمالك عن القرار بشأن مباراة الأهلي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى