الأهليالكورة المصرية

عاجل..«الإعلان قريبا»..تحرك مفاجئ في الأهلي بشأن “صفقة الموسم” لتجنب تكرار سيناريو الفاشل

تكثف إدارة النادي الأهلي، من تحركاتها بشأن تدعيم خط الدفاع، بحسم صفقة يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية، شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن مدافع الدحيل وإدارة ناديه لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.
وأكد أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على طلبات اللاعب وإدارة ناديه الكاملة، للبت فيها وحسم الصفقة خاصة في ظل ضيق الوقت، وتفويت الفرصة على أي نادِ يرغب في التعاقد معه.
وأوضح المصدر، أن مسئولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والذي خطفه فريق سانت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.
وأشار إلى أن هناك تقاربا كبيرا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وحدثت تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية، تُقرب مدافع الدحيل لارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.
كما أكد المصدر أن النادي الأهلي، أنهي صفقة يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم الجديد.
وأضاف: «يوسف أيمن يتواجد خلال الفترة الحالية في القاهرة، وسيخضع لجلسة تصوير من أجل الإعلان عن الصفقة قريبا، بعد حسم كافة الأمور استعارته لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الموسم المقبل».
وتسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد؛ بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى