الزمالكالكورة المصرية

عاجل..«أنا مش هتهزق أكتر من كده».. نجم الزمالك ينفجر غضبًا بعد صدمة مجلس لبيب

انفجر عادل المأمور، حارس مرمى الزمالك الأسبق، غضبًا بسبب ما تعرض له في الأيام الماضية خلال وجوده في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء

وقال عادل المأمور: «شادي المأمور، انتقد أداء فريق الزمالك في مباراة فاركو، بعدها جالى تليفون من نائب رئيس قطاع الناشئين ليبلغني بتحويلي من مدير فني لمدرسة الكرة إلى اللجنة الفنية».

وأضاف: «رفضت هذا المنصب وطلبت من نائب رئيس قطاع الناشئين الاستفسار من بدر حامد، عن اللجنة الفنية التي سيتواجد فيها رجع وقالي (بدر حامد، لسة مفكرش)، قولتله (لأ شكرًا إحنا مش هنتهزق أكتر من كده، كده كتير)».

وأكد: «اعتذرت عن التواجد في أي منصب داخل نادي الزمالك، إلا لو تم تعييني في المكان الذي يليق بإسمي وتاريخي الكبير في نادي الزمالك، الكل يعلم تاريخ عادل المأمور، واللي ماشفش عادل المأمور، كل مبارياتي موجودة على يوتيوب».

وأوضح: «ذهبت لمقابلة حسين لبيب، لإبلاغه بما حدث معي، رد وقالي (أنا عندي اجتماع مع مندوب بنك مصر، هخلص وهكلمك)، خلص ومكلمنيش بعدها».

وأشار: «أحمد سليمان، أكد لي أن حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك هو السبب فيما حدث معي، لأني منذ 42 سنة، رفضت مشاركته معنا في التدريبات، لوجود 4 حراس في الفريق في ذلك الوقت، وهددت بخروجي من التدريبات حال مشاركته»، مضيفًا: «أحمد سليمان، قالي (بعد ما رفضت نزول حسين السيد، الملعب عايز يسكتك)».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى